الإثنين 15 أبريل 2024 05:38 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

بعد إثارتها للجدل.. روبي تتجاهل انتقادات الجمهور لـ 3 ساعات متواصلة وتحتفل بتصدرها تريند رقم 1 على جوجل

روبي
روبي

احتفلت الفنانة المصرية روبي بنجاح أغنياتها الجديدة "3 ساعات متواصلة" التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تعرضت الأغنية لانتقادات لاذعة بعد الاتهامات التي طالت الأغنية بأنها تتضمن كلمات أعتبرها البعض تحتوي على ألفاظ غير لائقة وخادشة للحياء.

ونشرت روبي بوستر أغنية 3 ساعات متواصلة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: 3 ساعات متواصلة تريند رقم 1 على اليوتيوب.

وكانت أثارت كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة للفنانة روبي، الجدل بين الجمهور بعد ساعات من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع منصات الاستماع، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

ومن جانبه، علق الفنان المصري عزيز الشافعي مؤلف وملحن أغنية 3 ساعات متواصلة بعد إثارتها الجدل، وقال في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: مفيش أي إيحاءات في الأغنية والعديد من الأغاني يمكن تأويلها على هذا النحو، مضيفا: كون الناس نيتها اتغيرت أو تفكيرها تغير لا يعني أن الاغنية تحمل إيحاءات.

وأضاف عزيز الشافعي: أنا لا أفكر في مثل هذا الكلام ولا طريقتي في كتابة الأغاني هكذا، كما أحترم نقابة الموسيقيين، ونحن فنانون كبار ونقدم فنا وليس إسفافا، وروبي لها قبول وطابع معين.

و جاءت كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة على النحو التالي: ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفي نار الاشتياق، عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر، تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك، وعلى عيني يا ولا بس مكسوفة، على عيني يا ولا، عليك ملهوفة.