الأربعاء 21 فبراير 2024 11:50 مـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد” ”لولا ما قام به عبدالملك الحوثي لأكلنا الشعب ”....قيادي حوثي ينتقد وزيرا حوثيا ويحذر من ثورة شعبية ضدهم حملة مطاردات واختطافات حوثية تطال ضباط الأمن القومي والسياسي القدامى بصنعاء ومقتل 7 آخرين قيادي حوثي يكشف عن الثمن الباهظ الذي طلبته أمريكا من الحوثيين مقابل إلغاء التصنيف الفنان محمد رمضان يسلم نفسه للأجهزة الأمنية في مصر.. وصدور قرار قضائي بشأن محاكمته في اليوم الـ138 من الإبادة على غزة.. 29 ألف و313 شهيد و69 ألف و333 جريح جماعة الحوثي تعلن عن ”اتفاق وشيك مع السعودية” وتحقيق ”خطوات إيجابية وملموسة” ”نحن عايشين في غابة”.. وزير في حكومة الحوثيين يفضح المليشيات وحديثها عن وجود دولة

الهلال يسحق ابها بسباعية ضمن منافسات دوري روشن السعودي

تمكن نادي الهلال السعودي من الفوز على أبها بنتيجة 7-0 ، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 18 من دوري روشن للمحترفين بالسعودية على ملعب فيصل بن فهد.

بالدقيقة 18سجل لاعب الهلال سافيتش الهدف الأول في مرمى أبها وأضاف اللاعب ميتروفيتش الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 25.

وبالدقيقة 72 الهدف الثالث أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث في شباك أبها وسجل سافيتش الهدف الرابع للهلال بالدقيقة 79.

وأضاف محمد كنو الهدف الخامس بالدقيقة 82، والهدف السادس عن طريق اللاعب روبن نيفيزبالدقيقة 86.

وبالدقيقة 5+90 أضاف سافيتش الهدف السابع في مرمى أبها.

وبهذه النتيجة حافظ نادي الهلال على صدارة الجدول برصيد50 نقطة ، بينما تجمد رصيد أبها عند 14 نقطة بالمركز السادس عشر.