المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:53 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

الاحتلال الصهيوني يستهدف سيارة إسعاف بها 11 مصابًا في غزة

الهلال الاحمر
الهلال الاحمر

أعلن الدكتور عبد الجليل حنجل، المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء،  أن هناك 22 مستشفى في قطاع غزة من أصل 35 خرجت عن الخدمة، بالإضافة إلى تضرر عدد كبير من سيارات الإسعاف في غزة إثر القصف الإسرائيلي.

تقديم الخدمات الطبية للنازحين

وأكمل أثناء مداخلة هاتفية في قناة القاهرة الإخبارية، أن الهلال الأحمر يعمل على تقديم الخدمات الطبية للنازحين والمرضى في مستشفى الأمل بخان يونس، موضحا أن سبب خروج مستشفيات غزة عن الخدمة يرجع إلى نفاد الوقود.

13 سيارة إسعاف

وأكمل إلى أن 13 سيارة إسعاف فقط تعمل في غزة، و71 كادرا صحيا يعملون بدائرة الإسعافات، والاحتلال استهدف سيارة إسعاف كانت تنقل 11 مريضا من مستشفى المعمداني ما أدى لاستشهاد مصاب، وأن أكثر من 285 شهيدا من الطواقم الطبية جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.