المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:08 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع

نيويورك تايمز: أوامر الإخلاء الصهيونية في غزة تناقض نفسها

قطاع غزة
قطاع غزة

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، مساء اليوم الثلاثاء،  بأن أوامر الإخلاء الإسرائيلية في قطاع غزة تتعارض في بعض الأحيان مع نفسها، ولا يستطيع جميع سكان القطاع الوصول إليها.

وكشفت صحيفة "نيويورك تايمز"، أنه "بالنسبة للعديد من سكان غزة الذين ليس لديهم هواتف محمولة موثوقة أو إمكانية الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي، فمن الصعب الحصول على معلومات دقيقة للتعامل مع أوامر الإخلاء الإسرائيلية".

وأكملت أن "نص الأوامر يشير في بعض الأحيان إلى المناطق التي سيتم إخلاءها، والتي، مع ذلك، لم تظهر على الخرائط المقابلة، وبعض هذه المناطق كانت تقع في جزء آخر من الجيب".

بدوره، قال الاحتلال الصهيوني لصحيفة "نيويورك تايمز"، إن الخرائط الموجودة في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي" فيس بوك" تهدف إلى توفير “إرشادات بيانية ذات طبيعة عامة”.