الأحد 14 أبريل 2024 08:13 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

العمليات النوعية لكتائب القسام تحضر بقوة في مدرسة يمنية (صورة)

أثارت امتحانات مادة الرياضيات، في مدرسة يمنية، تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اعتماد المدرس على عمليات كتائب "القسام" ضد الاحتلال بقطاع غزة، في طرح الأسئلة.

ووضع مدرس الرياضيات في إحدى مدارس مديرية المظفر في مدينة تعز، أسئلة الرياضيات من وحي عمليات "القسام"، قائلا في أحد الأسئلة "دمرت المقاومة الفلسطينية 240 دبابة صهيونية في كل دبابة 4 جنود، فكم عدد الجنود الذين قتلتهم المقاومة؟".

كما طرح في سؤال آخر مسألة حسابية حول أطنان الذخيرة التي تمتلكها القسام واستخدمتها في قتال الاحتلال الإسرائيلي.

وتفاعل ناشطون مع ما قام به المدرس، قائلين إن "غرس إنجازات المقاومة" في نفوس الطلاب، من شأنه تنشئة جيل مؤمن بالقضية الفلسطينية، وضرورة الدفاع عنها.

وأعاد العدوان الإسرائيلي على غزة، والعمليات النوعية للمقاومة، القضية الفلسطينية إلى واجهة اهتمام شعوب العالم، في ظل هجمة وحشية للاحتلال على القطاع المحاصر.