الخميس 22 فبراير 2024 04:48 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

شرعنة للحوثي.. قناة عمانية تثير غضب اليمنيين بما فعلته عقب فوز المنتخب اليمني للناشئين (فيديو)

الحوثي كمال الشريف
الحوثي كمال الشريف

أثارت قناة عمانية موجة من الجدل، بعد استضافتها أحد عناصر مليشيا الحوثي، وتقديمه بصفة وكيل لوزارة الشباب والرياضة، على هامش فوز المنتخب اليمني للناشئين ببطولة غرب آسيا، التي تستضيفها السلطنة.

وظهر أحد مليشيا الحوثي على قناة عمان الرياضية الرسمية حيث استضافته القناة بصفته وكيلاً لوزارة الشباب والرياضة.

واستضافت القناة العُمانية المدعو كمال الشريف المُعين من قبل مليشيا الحوثي وكيلاً مساعداً لقطاع الرياضة، في حكومتها غير المعترف بها، وقدمته باعتباره وكيلاً لوزارة الشباب اليمنية للحديث حول هذا الإنجاز وعن الدور الحكومي في الإعداد للمنتخب والصعوبات، والدور القادم للمنتخب.

وأتاحت هذه الاستضافة للمدعو الشريف ترديد مزاعم بوجود دور لوزارته التابعة لحكومة المليشيات الحوثية، غير المعترف بها دوليًا، في الإعداد للمنتخب وفي دعم المنتخب لمواجهة الصعوبات والتحديات التي خلقتها ظروف الحرب.

يشار إلى أن الحكومة الشرعية، تتكفل بكافة متطلبات إعداد المنتخبات الوطنية بالتنسيق مع الاتحاد العام لاتحاد كرة القدم مقابل غياب تام لسلطة الحوثي، حيث تقام أغلب المعسكرات التدريبية المحلية بالمناطق المحررة.