الإثنين 26 فبراير 2024 12:58 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين

طقس بارد يضرب 14 محافظة خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية، استمرار الطقس البارد في عدد من المحافظات، ورطوبة منخفضة في المرتفعات الغربية وهبوب رياح نشطة خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر إنه يتوقع طقساً بارداً وجافاً خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء، وأجزاء من إب والضالع.. فيما قد يكون الطقس بارداً نسبياً في مرتفعات تعز، لحج، أبين، شبوة وحضرموت وغرب كل من مأرب والجوف.

ومن المحتمل أن تكون الرطوبة منخفضة في المرتفعات الغربية والبيضاء وغرب كل من الجوف ومأرب وشبوة وجبال أبين وتكون بين 20 ـ 45 بالمائة.

وأشار إلى احتمال هبوب رياح نشطة تتراوح سرعتها بين 12 ـ 26 عقدة على الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن وأرخبيل سقطرى .

وأوضح أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم بلغت 3.4 في ذمار، 3.5 في عمران، 5 في صنعاء، 8.5 في إب، 8.7 في السدة، 9.2 في المحويت.

وحذر المركز المواطنين وخاصة كبار السن والمرضى والأطفال والعاملين والمزارعين من آثار الطقس البارد والجاف.

ونبه مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج في الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن وأرخبيل سقطرى.