الخميس 22 فبراير 2024 01:31 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده

رئيس الحراك الجنوبي يرد على سحب قوات الانتقالي الأعلام اليمنية من الجماهير المحتفلة بفوز المنتخب اليمني في عدن

احتفالات بفوز المنتخب
احتفالات بفوز المنتخب

انتقد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي، تصرفات القوات التابعة للمجلس الانتقالي، التي داهمت احتفالات شعبية بفوز المنتخب اليمني للناشئين في بطولة غرب آسيا، وسحبت أعلام اليمن منهم.

وقال فؤاد راشد، رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري: "شاهدت مقطع فيديو لتدخل طقم امني لنزع علم اليمن من فتية قاموا برفعه بمدينة المعلا مساء اليوم ابتهاجا بفوز منتخب الناشئين ببطولة كاس غرب اسيا".

وأضاف راشد أن "هذا العلم يجلس تحته اللواء عيدروس الزبيدي ووزارء حكومة الانتقالي في عدن كل يوم"... واصفًا ما حدث بأنه "انفصام لاحدود له".

وكان طقم تابع للانتقالى على متنه مسلحين، أقدموا على انتزاع أعلام الجمهورية وسحبها من شباب مدينة المعلا، بالعاصمة المؤقتة عدن، خلال احتفالهم بالفوز التاريخي الثاني للمنتخب اليمني للناشئين.

وتم تتويج المنتخب اليمني للناشئين، مساء اليوم الأربعاء 20 ديسمبر للمرة الثانية على التوالي، ببطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين في نسختها العاشرة، بعد انتصاره على نظيره السعودي على ملعب السعادة في مدينة صلالة العُمانية بركلات الترجيح (3 – 2) عقب إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لهدف.