المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:50 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

تعرف إلى موقف جوارديولا من تدريب منتخب إسبانيا

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي بيب جوارديولا، عن إمكانية توليه منصب المدير الفني لمنتخب إسبانيا.

ويتواجد جوارديولا حاليًا في المملكة العربية السعودية لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، قبل مواجهة فلومينينسي، ردًا على السؤال عن إمكانية توليه تدريب إسبانيا: "لدي عام متبقٍ في عقدي وأنا سعيد جدًا جدًا في مانشستر".

وفاز مانشستر سيتي على فريق أوراوا ريدز الياباني في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف دون رد.

جوارديولا: أنوي تمديد عقدي ما لم تتم إقالتي من النادي

وأضاف: "أنوي تمديد عقدي ما لم تتم إقالتي من النادي، مازال لدي بعض الوقت في سيتي".

وضرب مانشستر سيتي موعدًا مع فلومينينسي في المباراة النهائية للبطولة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبل في الثامنة مساءً.

ويتولى جوارديولا تدريب فريق مانشستر سيتي منذ صيف عام 2016، وقاد الفريق لتحقيق لقب الدوري الانجليزي 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مرة لكل منهما، وكأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة 4 مرات وكأس الاتحاد الانجليزي مرتين، وبطولة الدرع مرتين، وقاد جوارديولا مانشستر سيتي في 440 مباراة وحقق الفوز في 323 مباراة وتعادل في 53 وخسر 64 مباراة.