الخميس 22 فبراير 2024 04:38 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

بعد طرد .. فيفا يخطر الأهلي بموقف موديست من المشاركة في كأس العالم للأندية

موديست
موديست

بات الفرنسي أنتوني موديست، خارج مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية بشكل رسمي، وذلك بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إيقافه بعد طرده أمام اتحاد جدة السعودي فى المباراة التى جمعت الفريقين الجمعة في كأس العالم للأندية 2023 والتى فاز فيها الأهلي بـ3 أهداف مقابل هدف.

موديست يغيب عن مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

كما تعرض موديست للطرد المباشر فور نزوله بدقائق في مباراة الأهلي واتحاد جدة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد تدخله بـ'الكوع' فى وجه أحمد حجازي مدافع الفريق السعودي، وبعد المباراة قدم المراقب تقريره للفيفا ليُقرر الأخير إيقاف موديست مباراتين، فضلاً عن توقيع غرامة مالية عليه قدرها 30 ألف فرنك.

وبتلك العقوبة، تقرر غياب موديست عن الأهلي خلال مباراتي الفريق القادمتين بمونديال الأندية الأولى غداً ،الأثنين، أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والثانية ستكون في النهائي أو في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بالبطولة.

الأهلي يرتدي القميص الرمادي أمام فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وفي السياق ذاته نتج الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، على ارتداء النادي الأهلي القميص الرمادي والشورت النبيتي ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر.

كما أقيم الاجتماع الفني في العاشرة صباح اليوم الأحد بتوقيت السعودية «التاسعة بتوقيت القاهرة»، باستاد الجوهرة؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الاثنين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي ضد فلومينينسي

وحضر الاجتماع كل من:

المهندس خالد مرتجي،

أمين الصندوق ورئيس البعثة وخالد بيبو مدير الكرة،

وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي،

والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق

والكابتن سمير عدلي المدير الإداري

ووائل محمد الإداري

واللواء علاء صلاح المنسق الأمني

وأحمد الطوخي مسئول التسويق

بجانب ممثلي نادي فلومينينسي البرازيلي بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

قميص الأهلي ضد فلومينينسي

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الرمادي والشورت النبيتي ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقمًا مكونا من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي في التاسعة مساء الجمعة بتوقيت السعودية - الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.