الأحد 25 فبراير 2024 08:44 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم قيادي مقرب من طارق صالح: ردة فعل الحوثي على فتح طريق مأرب - صنعاء تؤكد أن الحل الوحيد في فوهات البنادق مع هذا ، الحوثي مشكلة يمنية البحسني يهاتف السفير التركي لدى اليمن

مليشيا الحوثي تختطف طفلاً بصنعاء لإجبار والدته للقيام بفعل لا يصدق

سجن
سجن

كشف مصدر مطلع أن مليشيا الحوثي اختطفت طفلاً في صنعاء، يوم أمس الأربعاء لإجبار أمه التي تعمل تربوية في وزارة التربية والتعليم عن المطالبة براتبها، للضغط عليها للتوقف على نشاطها في نادي المعلمين.

وقال "أحمد سيف حاشد" عضو مجلس النواب في صنعاء الموالي للحوثي أن جهاز المخابرات الحوثية خطف ابن الأستاذة "حياة منصر"، التي نشطت في الأشهر الماضية للمطالبة بمرتباتها ومرتبات المعلمين.

وذكر حاشد في منشور له على منصة إكس إن مليشيا الحوثي خطفت "عبدالخالق الحماطي" ابن الأستاذة حياة منصر، لإجبار والدته على التوقف عن مطالبتها بالمرتبات، وتجميد نشاطها في نادي المعلمين الذي تشكل للمطالبة بالمرتبات.

من جهتها كشفت الأستاذة حياة منصر أن جهاز المخابرات أرسل رسائل تهديد لجميع المشتركين والمتابعين لنادي المعلمين يهددهم فيها بخطف أقاربهم إن لم يتوقفوا عن المطالبة بمرتباتهم.