الخميس 29 فبراير 2024 07:34 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب قيادي جنوبي: القوى الجنوبية ترفض تشكيل المجلس الانتقالي جبهة وطنية تحت قيادته

شاهد .. ”المومري ” يفضح جماعة الحوثي باستثمار السفينة المختطفة جلاكسي وتحويلها إلى استراحة ومنتزه والدخول اليها بـ 500 ريال للشخص - فيديو

مصطفى المومري في السفينة المختطفة
مصطفى المومري في السفينة المختطفة


فضح اليوتيوبر اليمني الساخر مصطفى المومري جماعة الحوثي بعد كشفه عن استثمارهم للسفينة المختطفة جلاكسي ليدر وتحويلها إلى استراحة ومنتزه .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع فيديو قام بتصويره الناشط واليوتيوبر الساخر مصطفى المومري كشف من خلاله عن تحويل السفينة المختطفة جلاكسي ليدر إلى استراحة ومنتزه وان الدخول اليها يكلف 500 ريال للشخص الواحد .
وقال مصطفى المومري ان المليشيا الحوثية حولت السفينة إلى استراحة لمضغ وتعاطي "القات" وتم تصوير بعض المواطنين الخارجين والداخلين إلى السفينة جلاكسي ليدر والتي تم قرصنتها من قبل المليشيا الحوثية في عرض البحر الأحمر غربي اليمن .
وسخر المومري من الإسرائيليين طلب منهم إيقاف الحرب على الفلسطينيين في قطاع غزة مقابل إعادة السفينة او تحمل مسؤولية تعرضها للتلف دون تحمل المليشيا الحوثية اي مسؤولية .
ونضمت المليشيا الحوثية رحلات ترفيهية للمجندين الذين تم استقطابهم مؤخرا باستغلال القضية الفلسطينية لزيارة السفينة المختطفة جلاكسي .
وتضمن برنامج الرحلات الحوثية عمليات تعبويه من خلال الاهازيج والزوامل الشعبية والرقص على السفينة لرفع معنويات المقاتلين الحوثيين وخلق روح التضحية فيهم تحت إسم " الجهاد" لقتال اليمنيين في الداخل في محاولة حوثية لاستغلال القضية الفلسطينية لاحكام سيطرتها على اليمن .
وشملت الرحلات مشايخ القبائل المواليين لهم وكبار قادة الدولة والخطباء والمرشدين كنوع معنوي لتحسين صورة المليشيا الحوثية والتي قتلت أطفال ونساء وشباب اليمن خلال السنوات العشرين الأخيرة منذ اندلاع حرب صعدة الأولى عام 2004م حتى الآن والذي يزيد عن القتلى الفلسطينين خلال سبعين عام من الاحتلال الصهيوني لفلسطين .
الجدير ذكره ان السفينة المختطفة من المتوقع انه سيتم إعادتها فور عملية التجنيد لصالح المليشيا الحوثية في إطار صفقة سرية أشبه بعملية ترحيل اليهود اليمنيين إلى فلسطين لتأسيس دولة إسرائيل والتي وقعها الإمام يحيى بن حميد الدين مع الحركة الصهيونية العالمية وهي الاتفاقية التي أعاد توقيعها الحوثيين مع إسرائيل للدفع باليمنيين للقتال داخليا تحت إسم " سنة - شيعة "خدمة للتوسع الصهيوني في المنطقة .