الإثنين 4 مارس 2024 12:06 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع)

شاهد .. ”المومري ” يفضح جماعة الحوثي باستثمار السفينة المختطفة جلاكسي وتحويلها إلى استراحة ومنتزه والدخول اليها بـ 500 ريال للشخص - فيديو

مصطفى المومري في السفينة المختطفة
مصطفى المومري في السفينة المختطفة


فضح اليوتيوبر اليمني الساخر مصطفى المومري جماعة الحوثي بعد كشفه عن استثمارهم للسفينة المختطفة جلاكسي ليدر وتحويلها إلى استراحة ومنتزه .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع فيديو قام بتصويره الناشط واليوتيوبر الساخر مصطفى المومري كشف من خلاله عن تحويل السفينة المختطفة جلاكسي ليدر إلى استراحة ومنتزه وان الدخول اليها يكلف 500 ريال للشخص الواحد .
وقال مصطفى المومري ان المليشيا الحوثية حولت السفينة إلى استراحة لمضغ وتعاطي "القات" وتم تصوير بعض المواطنين الخارجين والداخلين إلى السفينة جلاكسي ليدر والتي تم قرصنتها من قبل المليشيا الحوثية في عرض البحر الأحمر غربي اليمن .
وسخر المومري من الإسرائيليين طلب منهم إيقاف الحرب على الفلسطينيين في قطاع غزة مقابل إعادة السفينة او تحمل مسؤولية تعرضها للتلف دون تحمل المليشيا الحوثية اي مسؤولية .
ونضمت المليشيا الحوثية رحلات ترفيهية للمجندين الذين تم استقطابهم مؤخرا باستغلال القضية الفلسطينية لزيارة السفينة المختطفة جلاكسي .
وتضمن برنامج الرحلات الحوثية عمليات تعبويه من خلال الاهازيج والزوامل الشعبية والرقص على السفينة لرفع معنويات المقاتلين الحوثيين وخلق روح التضحية فيهم تحت إسم " الجهاد" لقتال اليمنيين في الداخل في محاولة حوثية لاستغلال القضية الفلسطينية لاحكام سيطرتها على اليمن .
وشملت الرحلات مشايخ القبائل المواليين لهم وكبار قادة الدولة والخطباء والمرشدين كنوع معنوي لتحسين صورة المليشيا الحوثية والتي قتلت أطفال ونساء وشباب اليمن خلال السنوات العشرين الأخيرة منذ اندلاع حرب صعدة الأولى عام 2004م حتى الآن والذي يزيد عن القتلى الفلسطينين خلال سبعين عام من الاحتلال الصهيوني لفلسطين .
الجدير ذكره ان السفينة المختطفة من المتوقع انه سيتم إعادتها فور عملية التجنيد لصالح المليشيا الحوثية في إطار صفقة سرية أشبه بعملية ترحيل اليهود اليمنيين إلى فلسطين لتأسيس دولة إسرائيل والتي وقعها الإمام يحيى بن حميد الدين مع الحركة الصهيونية العالمية وهي الاتفاقية التي أعاد توقيعها الحوثيين مع إسرائيل للدفع باليمنيين للقتال داخليا تحت إسم " سنة - شيعة "خدمة للتوسع الصهيوني في المنطقة .