الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:55 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

أعرف القصة.. إيطالية تفوز بمعركة قضائية لطرد أبنائها من منزلها

إمرأه مسنه
إمرأه مسنه

في واقعة غريبة من أمرها، تفوز إمرأة إيطالية مؤخراً بدعوى قضائية لطرد ولديها، البالغين من العمر 40 و42 عاماً، من منزلها بعد أن رفضا المساهمة في مصروفات المنزل بأي شكل من الأشكال.

اتضح أن المرأة لم يكن أمامها خيار سوى الذهاب إلى المحكمة لطرد ابنيها البالغين، حيث حاولت المرأة التي تبلغ من العمر 75 عاماً، من مدينة بافيا شمالي إيطاليا، منذ فترة طويلة إقناع طفليها بالانتقال أخيراً من منزل العائلة.

وتبين أن كلاهما لديه وظيفة ويستطيعان تحمل تكاليف استئجار مسكن خاص بهما، لكنهم لم يستمعوا بالفكرة أبدًا، وبما أنهم لم يتمكنوا حتى من المساهمة ماليًا أو القيام بالأعمال المنزلية، لم يكن أمام المرأة المسنة خيار سوى مقاضاتهم إلى المحكمة.

اختتمت هذه القضية الغريبة بحكم القاضية سيمونا كاتربي التي تعاطفت مع الأم، وأصدرت إشعارًا بالإخلاء ضد الابنين.

ومن المثير للاهتمام أن إيطاليا لديها أعلى نسبة من البالغين الذين ما زالوا يعيشون مع والديهم، وذلك وفقًا لبيانات عام 2022، حيث لا يزال ما يقرب من 70 بالمائة من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عامًا يعيشون في المنزل مع والديهم، ومع ذلك، فإن الحالات التي يتم فيها إصدار إشعار بالإخلاء ضد الأطفال لمغادرة المنزل نادرة جدًا.