الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:06 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس

قاموا بالحفر داخل المنزل للبحث عن كنز.. فانهار عليهم والضحايا 8 أشخاص بمحافظة الضالع ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

تسبب شبان بكارثة داخل منزل في مدينة قعطبة القديمة، شمالي محافظة الضالع، جنوبي اليمن، أثناء حفرهم داخل أحد المنازل، للبحث عن "كنز"، عصر اليوم السبت.

وذكرت مصادر محلية أن شخصان توفيا وأصيب ثالث، فيما لا يزال خمسة آخرون تحت أنقاض المنزل الذي انهار عليهم،ولم يتم التعرف على هويات الخمسة الآخرين منذ الثالثة عصرا، وما يزال البحث عنهم مستمرا حتى مساء اليوم السبت.

وأوضحت أن المواطنين "فضل أحمد السباغ وعلي عبدالله الخطيب"، توفيا جراء سقوط جدران المنزل عليهما في حارة الحويك بمدينة قطعبة القديمة، وأصيب ثالث لم يتم التعرف على اسمه، فيما لا يزال خمسة آخرون، هوياتهم مجهولة.

وأوضحت المصادر، أن الشبّان قاموا بالحفر داخل المنزل للبحث عن آثار وعملات قديمة، في ظل انتشار ورواج ظاهرة البحث عن "الكنوز" في المنازل القديمة بالمحافظة.