الأربعاء 17 أبريل 2024 09:23 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران

انفجار حوثي يقتل ويصيب ثلاثة أطفال بمحافظة مأرب


انفجر لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية، الثلاثاء، ما أسفر عن مقتل طفلين وإصابة طفلة ثالثة، جنوب محافظة مأرب، (شرقي اليمن).

وذكر المرصد اليمني للألغام في صفحته على "تويتر"، أن الطفل عباد عبدالله المرادي، وشقيقه سالم، قتلا، وأصيبت طفلة ثالثة بجروح خطيرة؛ نتيجة انفجار لغم في منطقة رحوم بمديرية رحبة جنوب محافظة مأرب.

وحسب المرصد، فقد قتل مدنيين اثنين، وأصيب طفلين آخرين بحوادث انفجارات ألغام ومقذوفات من مخلفات الحرب في محافظة الحديدة، منذ مطلع الأسبوع الجاري، كما أصيب مدني بانفجار ذخيرة في صعدة، وطفلة بانفجار لغم في البيضاء.

وكانت الأمم المتحدة قد أعلنت منتصف الشهر الجاري، مقتل وإصابة 343 مدنيًا في اليمن جراء الألغام والمتفجرات خلال نصف عام.