المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:20 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

تجدد المواجهات بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في عدة جبهات


قالت مصادر عسكرية وميدانية، إن المواجهات العسكرية، تجددت خلال الساعات الماضية، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإرهابية في عدة جبهات بمحافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز، إن مواجهات متقطعة شهدتها الجبهات الشمالية والغربية والشرقية لمدينة تعز، والريف الغربي للمحافظة.

وذكر أن "مواجهات متقطعة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية مع المليشيا الإرهابية في عصيفرة والزنوج بالجبهة الشمالية، وفي وادي صالة والصرمين بالجبهة الشرقية".

وأضاف أن مواجهات متزامنة شهدتها أطراف المطار القديم بالجبهة الغربية للمدينة، إضافة إلى جبهة الاحطوب في الريف الغربي للمحافظة.

ومنذ نحو شهرين تشهد جبهات محافظة تعز تصعيداً عسكريًا من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية التي تسعى لتضييق الخناق على المدينة التي تحاصرها منذ ثماني سنوات.

موضوعات متعلقة