المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:52 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟

اندلاع مواجهات بين فصائل تابعة للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن

اندلعت مواجهات مسلحة بين فصائل تابعة للمجلس الانتقالي الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن الاشتباكات اندلعت، يوم أمس الثلاثاء، عقب محاولة أحد قادة فصائل المجلس الانتقالي اقتحام مقر الاتحاد العام للنقابات الذي تجري فيه انتخابات نقابة النقل الثقيل وذلك لغرض إفشالها لصالح أحد المرشحين.

وأضافت أن الانتخابات توقفت عقب المواجهات بين فصائل المجلس الانتقالي التي سقط فيها جريحين على الأقل، مشيرة إلى وجود ترتيبات لاستئناف الانتخابات المنتظرة منذ أشهر.

يشار إلى أن خلافات محتدمة شهدتها نقابة النقل الثقيل في العاصمة المؤقتة عدن منذ أشهر وذلك على خلفية صراعات حول الحسابات البنكية الخاصة بالنقابة والتي تصل لعشرات الملايين.