المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:39 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يصل طهران لتشييع ووداع جثمان الرئيس الإيراني.. شاهد كيف تم استقبالهم؟ الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع

”حالمون”.. آخر أغاني مونديال قطر يكشف عنها اليوم

أعلنت الجهات المنظمة لمونديال قطر 2022، السبت، عن آخر الأغنيات الرسمية للبطولة وهي أغنية "حالمون"، التي سيتشارك فيها المغنيان القطري فهد الكبيسي والكوري الجنوبي جونغكوك، من فرقة "بي تي أس".

وستقدم الأغنية خلال حفل الافتتاح الذي سينطلق اليوم الأحد، في الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، وذلك قبيل انطلاق المباراة الافتتاحية بين منتخبي قطر والإكوادور.

والجمعة، أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أغنية "توكوتاكا"، وهي إحدى الأغنيات الرسمية للبطولة التي تقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط.

كما كشفت الخطوط الجوية القطرية، الخميس الماضي، عن أغنيتها الرسمية للبطولة (فيفا تشامبيونز)، التي يتشارك فيها الفنان الجزائري المعروف الشاب خالد، ومنسق الموسيقى اللبناني العالمي، رودج.

وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية كشف الفيفا عن ألبوم أغانٍ لمونديال قطر، أبرزها أغنية "ارحبو" التي حظيت بانتشار واسع.