السبت 13 أبريل 2024 11:11 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

اليمن تشارك في فعاليات كأس العالم 2022 بقطر

الدوحة
الدوحة

يشارك الاتحاد اليمني لكرة القدم في الحملة التي أطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم، تحت شعار "كرة القدم توحد العالم" خلال فترة كأس العالم، والتي تستضيفها الدوحة في الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل، والتي تهدف لإظهار مدى قدرة كرة القدم على توحيد شعوب العالم.
كما يشارك رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي، في قمة الفيفا التي ستنعقد، يوم غد الاحد، في العاصمة القطرية الدوحة.
وتناقش القمة بحضور رؤساء اتحادات كرة القدم القارية والإقليمية لكل دول العالم، مستقبل كرة القدم والمشاريع الخاصة بتطويرها خلال الاربع السنوات القادمة، وما يتعلق بذلك في كافة المجالات الرياضية والتقنية والإعلامية والتجارية، إضافةً الى قيمتها الإنسانية والاجتماعية، والدور الدي تشكله كرة القدم في تعزيز التسامح والسلام بين الأمم.
و سيحضر رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، حفل إفتتاح كاس العالم 2022 والمباراة الافتتاحية غدا الاحد بين منتخبي قطر والاكوادور.