المشهد اليمني
الأحد 5 مايو 2024 11:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كانوا في حالة غير طبيعية.. القبض على ‘‘شابين وامرأة’’ في عدن كارثة وشيكة في اليمن وحرمان الحكومة من نصف عائداتها.. صندوق النقد الدولي يدق ناقوس الخطر أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في صنعاء وعدن القبض على يمنيين تسللوا إلى السعودية.. وهذا ما عُثر عليه بحوزتهم ماذا يحدث في صفوف المليشيات؟؟ مصرع 200 حوثي أغلبهم ضباط لا نهاية للحرب.. الحوثي تعلن عن تجهيز مليون مقاتل لمعركة ‘‘البحر الأبيض’’ وتتوعد: هؤلاء سيكونون هدفًا لنا ثعلب يمني ذكي خدع الإمام الشافعي وكبار العلماء بطريقة ماكرة مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين بحرب قبلية غذتها المليشيا الحوثية في محافظة حجة قطوف مدهشة من روائع البلاغة القرآنية وجمال اللغة العربية درجات الحرارة المتوقعة في اليمن خلال الساعات القادمة وفاة أحد مشايخ قبيلة حاشد وثلاثة من رفاقه بحادث غامض بالحديدة (صور) بمنعهم طلاب الشريعة بجامعة صنعاء .. الحوثيون يتخذون خطوة تمهيدية لإستقبال طلاب الجامعات الأمريكية

بالصور .. الزينبيات يضغطن على النساء للتبرع بمجوهراتهن لتمويل المليشيا لضرب إسرائيل !


دفعت المليشيا الحوثية بالقيادات النسائية في الحركة والتي يطلق عليهن إسم "الزينبيات" باستعطاف النساء اليمنيات من أجل الحصول على المجوهرات التابعة لهن من خلال استغلال القضية الفلسطينية .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الإثنين ان القياديات النسائية في المليشيا الحوثية والواتي يعملن في ما تسمى الهيئة النسائية وهيئة تنمية المرأة بمحافظة صنعاء قامن باستغلال القضية الفلسطينية لنهب النساء اليمنيات في مديريتي سنحان وبني بهلول وبمديرية صنعاء الجديدة والتي أنشأتها المليشيا الحوثية مؤخرا .
وأضافت المصادر ان الزينبيات الحوثيات قمن بجمع النساء وتحشيدهن في العديد من المدارس على مستوى القرى في المديريات السابق ذكرها واستعطاف النساء بمساعدة الفلسطيين بهدف سرقة أموال ومجوهرات النساء .
وأكدت المصادر ان الزينبيات الحوثيات قامين بالبكاء كذبا من أجل استعطاف النساء وتم خداعهن بأن الفسلطيين يتضورون جوعا وتم نهب كمية كبيرة من الذهب والمجوهرات بالإضافة إلى ضرب إسرائيل بالصواريخ من خلال القوات الحوثية ! .
وبحسب المصادر فإن الزينبيات الحوثيات تقاسمن الذهب مع القيادات الحوثية بعد استغلال طيبة النساء اليمنيات وثقافتهن المحدودة في ضل مليشيا تمتهن النهب والخداع والتسول واستغلال حب اليمنيين للشعب الفلسطيني .