السبت 13 أبريل 2024 10:55 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”

ضغوط حوثية على موظفي الطيران بعد كشفهم عن استحداث بمطار صنعاء


مارست المليشيا الحوثية ضغوطات وتهديدات على عددا من موظفي هيئة الطيران المدني بصنعاء بعد اتهامهم للهيئة بجلب الشبهات حول الاستحداثات التي أجرتها المليشيا مؤخرا بمطار صنعاء الدولي .
وقال أحد الموظفين للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان الحوثيين مارسوا ضغوطات وتهديدات على عددا من موظفي هيئة الطيران المدني بصنعاء بعد اتهامهم للهيئة بجلب الشبهات حول الاستحداثات التي أجرتها المليشيا مؤخرا بمطار صنعاء الدولي .
وأضافت المصادر أن هذه التهديدات جائت بعد يومين فقط من رفض نقابات موظفي هيئة الطيران المدني للاستحداثات الحوثية بعد بناء جديد بمطار صنعاء الدولي .
وبحسب البيان الصادر عن نقابة موظفي هيئة الطيران المدني فإن البناء الحوثي الجديد مخل بالاشتراطات والمقاييس الدولية الصادرة عن منظمة الطيران المدني الدولي "الإيكاو".
وأكد البيان والذي أطلع عليه المشهد اليمني قبل يومين أن ذلك قد يؤدي لإيقاف المطار وخروجه عن الجاهزية، مطالبا الحكومة بتحمل المسؤولية وسرعة إزالة الاستحداثات وإيقاف أي بناء مستقبلاً وتحمل نتائج استمرار الإنتهاكات .