السبت 13 أبريل 2024 11:10 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ظهور مفاجئ لـ”عبدالملك الحوثي” يراقب السفن في البحر قبل ساعات من الهجوم الإيراني على اسرائيل! الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

توضيح بشأن استقالة محافظ حضرموت من منصبه

كشف مصدرٌ مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، حقيقة تقديم محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، استقالته من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.
ونفى المصدر ما يتردّد في وسائل التواصل الاجتماعي، حول تقديم المحافظ استقالته مؤكدا أنه مستمر في أداء مهامه الوطنية محافظًا للمحافظة، وهو حاليًا في مهمّة رسمية بدعوة من قيادة التحالف العربي، لمتابعة أوضاع المحافظة، واحتياجاتها الملحّة.
وأشار المصدر إلى أن الأخ المحافظ، كلّف السلطة المحلية بالمحافظة في الساحل والوادي، بتسيير إدارة العمل بالمحافظة تحت إشرافه، الى حين عودته، داعيًا أبناء المحافظة إلى عدم الالتفات للشائعات التي تستهدف النيل من ثقة قيادة السلطة المحلية بالمواطنين، مؤكدًا أن قيادة السلطة المحلية ماضية في برنامج الإصلاحات بشفافية، وبمساندة جميع أبناء المحافظة.