الأربعاء 17 أبريل 2024 07:45 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

من بين 22 محافظة.. تعرف على المحافظات التي احتفلت والتي لم تحتفل بالذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 سبتمبر


احتفلت عدد من المحافظات اليمنية، مساء اليوم الأحد، بالذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 سبتمبر الخالدة.

ومن بين 22 محافظة يمنية، اقيمت احتفالات رسمية في أربع محافظات يمنية فقط، فيما غابت الاحتفالات الرسمية عن بقية المحافظات.

والمحافظات التي اقميت فيها الاحتفالات الرسمية بثورة سبتمبر الخالدة، هي: (تعز ومأرب وصعدة وحجة)، فيما اقيمت احتفالات شعبية في العاصمة صنعاء ومحافظتي إب وذمار الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

ولم تشهد المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة، اي احتفالات بثورة سبتمبر، باستثناء صنعاء وإب وذمار التي اقميت فيها احتفالات شعبية.

وكل المحافظات الجنوبية والشرقية، من بينها العاصمة المؤقتة عدن، لم تشهد أي احتفالات رسمية بالذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 سبتمبر الخالدة.