المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:32 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

قتلى وجرحى إثر إنفجار استهدف حافلة نقل جنوب غرب اليمن

من الارشيف
من الارشيف

قالت مصادر محلية وإعلامية، إن شخص قتل، وأصيب 10 آخرين من المدنيين، الأحد بانفجار استهدف حافلة نقل جنوبي محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وذكرت المصادر أن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور حافلة نقل في منطقة "الخنيهات" بمدخل مدينة التربة، ما أدى إلى سقوط ضحايا.

وأشارت إلى أن من بين الضحايا نساء وأطفالا كانوا على متن الحافلة تم نقلهم إلى مستشفى خليفة العام في مدينة التربة.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة، كما أن الجهات الأمنية باشرت التحقيق في مكان الانفجار.

وشهدت مدينة التربة، إحدى أهم مناطق ريف تعز، خلال الأشهر الماضية حوادث انفجار عبوات ناسفة استهدفت دوريات أمنية في المدينة، ما أوقع عددا من الضحايا في صفوف العسكريين والمدنيين.