المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:08 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني أول الواصلين.. شاهد كيف احتفل الناس بالفنان صلاح الوافي في مدينة تعز بعد وصوله من طريق الحوبان

صيد حوثي ثمين في قبضة ‘‘القوات المشتركة’’ بالساحل الغربي

أعلنت القوات المشتركة، في الساحل الغربي لليمن، ضبط شحنة أسلحة مهربة يعتقد أنها كانت متجهة للحوثيين.

وقالت القوات المشتركة في بيان لها، اليوم الخميس، إنها ضبطت شحنة من الذخائر المتنوعة بما فيه ذخائر المدافع الرشاشة على متن مركبة كان يستقلها أحد المهربين وذلك لدى محاولته عبور حاجز أمني في الساحل الغربي لليمن خلال الساعات الماضية، بحسب ما أوردته ‘‘العين الإخبارية’’.


وتتألف الشحنة من "28 عبوة ذخائر مدافع رشاشة 21:7، و21 صفيحة ذخائر آلي كلاشنكوف و5 صفائح شيكي و4 صفائح 14.5 و4 شناط ميمي و3 حشوات مع المقذوفات آر بي جي وشنطتي قنابل يدوية، وأدوات أخرى"، وفقا للبيان.

واضاف البيان، أنه تم "إحالة الأسلحة مع المهرب إلى الأجهزة الأمنية المتخصصة" لإجراء التحقيقات الأولية ومعرفة مصدر ووجهة الشحنة المهربة.

وبين الحين والآخر تضبط القوات المشتركة، شحنات أسلحة حوثية وذخائر ومواد متفجرة تابعة للمليشيات الحوثية التي تستغل السواحل اليمنية للتهريب.