الخميس 22 فبراير 2024 09:38 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر

وزير سابق ينتقد احزاب تستخدم الدولة لبناء مصالحها فقط .. وصحفي سعودي : المملكة لا تلتفت للصغار المتسترين خلف الغيرة على اليمن

أكد وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة السابق عبدالرقيب سيف فتح ان الأحزاب والتنظيمات السياسية مكونات مدنية تسعى لان تبني مصالحها فقط.
وكتب فتح تغريدة على تويتر قال فيها : " الأحزاب والتنظيمات السياسية مكونات مدنية داخل الدولة وليست دولة داخل الدولة".
وأضاف " عندما يعتقد الحزب أو التنظيم انه دولة داخل دولة ويبني عقيدة اعضائه والمنتمين إليه على هذا الأساس يجعل الوطن هو والوطنية تنفيذ لمصالحه فقط".
وأشار " لذا هذا المفهوم يجعله يؤسس لكيانات تحمي مصالحه وتدافع عنها فقط".
من جانبه اوضح مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية الصحفي عبدالله آل هتيلة أن المملكة العربية السعودية لا تلتفت للصغار والمتسترين خلف عباءة الغيرة على اليمن والمنطقة.
وقال هتيلة في تغريدة له على حسابه بتويتر " العليمي: يمثل توقيع عقد تشغيل مستشفى عدن دليلاً آخر على ثبات الدعم الكريم من جانب الأشقاء في المملكة الشقيقة ليقدم خدمات طبية لأكثر من نصف مليون شخص سنوياً بتكلفة أكثر من 330 مليون ريال سعودي".
وأشار " مملكة الإنسانية لا تلتفت للصغار والمتسترين خلف عباءة الغيرة على اليمن والمنطقة".
وجرى في العاصمة السعودية الرياض يوم أمس، التوقيع على مشروع تشغيل مستشفى عدن العام بعد إعادة تأهيله وتجهيزه ب 330 مليون ريال سعودي.