المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 03:56 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

حراك سياسي في القاهرة لتوحيد حزب المؤتمر والسيد تحذر من مستنقع

شعار المؤتمر الشعبي العام
شعار المؤتمر الشعبي العام

ذكرت مصادر اعلامية ان حراكا سياسيا ودبلوماسيا في العاصمة المصرية القاهرة وعدد من العواصم العربية والاجنبية للملمة شتات حزب المؤتمر الشعبي العام .
وبحسب المصادر فإن قيادات مؤتمرية بارزة بدأت جهودا دبلوماسية داخلية وحوارات مع عدد من قيادات حزب المؤتمر في مصر وعدد من العواصم العربية والأجنبية.
وقال مصدر مؤتمري رفيع ان الجهود التي بدأت وتلاقي رعاية ودعم دولي تأتي بهدف توحيد المؤتمر الشعبي العام تحت قيادة سياسية واحدة .
بدورها وصفت فائقة السيد تلك الدعوات بالمشبوهة ، ودعت كافة كوادر الحزب في الخارج للوقوف في وجه التحركات التي تشهدها العاصمة المصرية القاهرة هذه الأيام ولشخصيات مختلفة تحت مسمى توحيد الصف المؤتمري.
وأشارت السيد إلى أن تلك التحركات بالأساس تسخر لإبراز قدرات وثقل كل طرف ولاتدري هذه الأطراف انها تعزز بل تخلق أرضيه رخوة ترمي بأوراق المؤتمر الشعبي العام في مستنقع الوضع السياسي الذي نحاول ان نتجنب ونجنب مؤتمرنا من الوقوع في هذه التفاصيل الغير واضحة المعالم والنتائج.
ودعت السيد كافة كوادر المؤتمر في الخارج الى توخي الحيطة والحذر والوقوف في وجه الدعوات التي تشق صفوف الحزب ولا توحدها.