المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 09:17 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة بعد قصف خزانات النفط بالحديدة ..الحوثيون يوقفون عدد من محطات البترول عن العمل تمهيدا لتفعيل السوق السوداء اول رد للحكومة المصرية على العمليات العسكرية الإسرائيلية في الأراضي اليمنية قيادي حوثي منشق يحمل ” الحوثي” مسئولية العدوان الإسرائيلي على الحديدة بعد ساعات من العدوان الإسرائيلي ..البحث لايزال مستمرا عن عمال مفقودين ! العميد المالكي :المملكة ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة

تبادل القصف بالأسلحة الثقيلة الآن.. آخر المستجدات للمعارك في خط العبر الرابط بين اليمن والسعودية بعد تقدم القوات الخاصة

تجددت المعارك التي تدور في خط العبر الرابط بين اليمن والسعودية (شرقي اليمن)، خلال الساعات الماضية بين قوات الجيش والقوات الخاصة وبين العمالقة وقوات دفاع شبوة.

وقالت مصادر ميدانية وإعلامية، إن المواجهات تجددت بعد ساعات من الهدوء، مشيرة إلى أن المعارك تشهد في هذه الأثناء تبادل القصف المدفعي والأسلحة الثقيلة.

وذكرت المصادر أن المعارك تجددت بعد أن استهدفت العمالقة وقوات دفاع شبوة، مواقع القوات الخاصة بالمدفعية، في منطقتي "البراق" و "الميزان" بمديرية جردان شرق شبوة.

وأوضحت أن الجيش والقوات الخاصة، ردت على العمالقة ودفاع شبوة، بقصف مماثل، وسط استمرار المعارك بين الجانبين.

وكانت مصادر عسكرية وميدانية، أكدت في وقت سابق، أن قوات الجيش والقوات الخاصة تمكنت من استعادة السيطرة على بعض المواقع التي سيطرت عليها العمالقة ودفاع شبوة خلال اليومين الماضيين في مديرية جردان على خط العبر الدولي.