الأحد 14 أبريل 2024 08:12 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

تجدد الاشتباكات بين قوات دفاع شبوة والقوات الخاصة في مدينة عتق يوقع جريحين

موقع الاشتباكات
موقع الاشتباكات

تجددت الاشتباكات صباح اليوم بين فصيلين أمنيين في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن.
وأفادت مصادر محلية ان اشتباكات اندلعت مجددا اليوم بين عناصر من القوات الخاصة وقوات دفاع شبوة عند مطعم الضيافة داخل مدينة عتق سقط على جريحين من قوات دفاع شبوة .
وبحسب المصادر فقد تم نقل الجريحين الى هيئة مستشفى عتق الجديد لتلقي العلاج.
وذكر شهود عيان ان اطلاق للنار سمع في محيط بوابة المستشفى لاحقا .
وتشهد عتق اشتباكات مسلحة بين الفصائل الأمنية منذ اكثر من شهرين وسط مطالبات من السكان بتنسيق عمل التشكيلات العسكرية بما يضمن عدم التصادم والاحتكاك فيما بينها وما يخدم سكينة المواطن والمدينة .
يذكر أن قوات دفاع شبوة هو المسمى الجديد لما كان يعرف بقوات النخبة الشبوانية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المطالب بانفصال جنوب اليمن، وتتلقى الدعم من دولة الإمارات.