الأربعاء 17 أبريل 2024 09:11 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟

شاهد .. انتفاضة جريئة لأبناء حبيش في محافظة إب ضد مسؤول أمني لميليشيا الحوثي

حبش شمالي إب
حبش شمالي إب

تظاهر العشرات من أبناء مديرية حبيش بمحافظة إب (وسط اليمن)، ضد مسؤول أمني تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية الموالية لإيران، مطالبين برحيله.
وقالت مصادر محلية، إن العشرات من أبناء مديرية حبيش، تظاهروا أمام إدارة أمن مديرية حبيش وهتفوا ضد مدير الأمن المُعين من الحوثيين قناف الهتار.
وأوضحت المصادر أن الاحتجاجات الشعبية جاءت عقب اعتداء تعرض له أحد المواطنين من قبل أحد أفراد القسم.
وأشارت المصادر إلى أن المحتجين هتفوا ضد الهتار مطالبين برحيله، في حين أطلق مسلحو الحوثي النار لتفريقهم.
ويتهم المواطنون الهتار وأفراد إدارته المنتمين لمليشيا الحوثي بارتكاب انتهاكات ضد السكان والعبث بالملف الأمني في المديرية والانحياز لصالح المتنفذين، مطالبين برحيله.
وشهدت محافظة إب، الآونة الأخيرة، موجة احتجاجات شعبية في عدد من مديريات المحافظة نددت بممارسات وانتهاكات مليشيا الحوثي وتردي الخدمات.