المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:10 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني

إسرائيل تعتقل مسؤول تأمين الحماية للرئيس الأمريكي جو بايدن.. والكشف عن مصيره وعن الأسباب

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، عنصرا من وكالة الخدمة السرية الأمريكية، المسؤولين عن تأمين الحماية للرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد حادثة اعتداء جسدي اتهم بها، قبل أن يجري ترحيله للولايات المتحدة.

ووقع الحادث في وقت متأخر، مساء الاثنين، قبل وصول الرئيس بايدن إلى إسرائيل، الأربعاء.

ونقلت قناة "أن بي سي نيوز" عن متحدث باسم الخدمة السرية قوله إن "الشرطة الإسرائيلية احتجزت واستجوبت الموظف، وأفرجت عنه دون توجيه تهم إليه".

وأضاف المتحدث: "وفقا لبروتوكول الوكالة، تم تعليق وصوله إلى أنظمة ومنشآت الخدمة السرية لحين إجراء مزيد من التحقيقات".

وحصلت حادثة الاعتداء "بعد أن ذهب العميل وموظفون آخرون لتناول العشاء وكانوا عائدين إلى فندقهم"، وفقا لما ذكره شخص مطلع على الأمر.

وقال المصدر إن "امرأة زعمت أنها تعرضت لاعتداء جسدي في حادث وقع في الشارع وتم استدعاء الشرطة".

وأضاف أن "الحادث لم يتخلله أي مزاعم بالاعتداء الجنسي، ولا يعرف ما إذا كان بسبب شرب الكحول".

ونقلت قناة "سي بي أس نيوز" عن وكالة الخدمة السرية قولها إن عضوا بجهاز المخابرات الأمريكي، أعيد إلى الولايات المتحدة من إسرائيل، الاثنين، بعد أن زعم تورطه فى "اعتداء جسدي" في القدس واحتجزته الشرطة الإسرائيلية لفترة وجيزة.

وقال متحدث باسم الخدمة السرية، الأربعاء، في تصريح لسي بي أس نيوز إن "الوكالة أبلغت بالحادثة في وقت متأخر من يوم الاثنين"، وأن العميل الذي كان يعمل في إسرائيل "اعتقل لفترة وجيزة واستجوبته الشرطة الإسرائيلية، التي أفرجت عنه دون توجيه تهم إليه".