المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 05:17 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف هرب ”شهلائي” قائد فيلق القدس الإيراني من اليمن؟ ”فيديو” عاجل: ضربة أمريكية جديدة غربي اليمن تبديل مولودين بمستشفى الملك فيصل بالسعودية.. واتخاذ أول إجراء رسمي أكذوبة ثبات سعر الصرف لدى الحوثيين بدء فصل الصيف رسميًا.. وهذا ما سيحدث يوم الجمعة الحزن يضرب السفيرة البريطانية لدى اليمن.. وتحذير من عواقب مأساوية شاهد .. اعلامية يمنية تهاجم الحوثيين من داخل منزل القيادي الحوثي المداني بصنعاء(فيديو) أول ظهور للإعلامية الكويتية ‘‘حليمة بولند’’ بعد خروجها من السجن واتهامها بالفسق والفجور.. شاهد كيف أصبحت؟ (فيديو) بعد فضيحة ” الزويكي” .. تبرئة عناصر سلالية من جريمة اغتصاب وقتل طفل بالضالع (وثائق) وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ يكشف عن شرط واحد سينهي الحروب والصراعات في اليمن والمنطقة زلزال وشيك يضرب اليمن وأربع دول أخرى.. نبوءة مرعبة لعالم الزلازل الهولندي السعودية تبدأ استقبال المعتمرين وإصدار تأشيرات العمرة عقب إعلان نجاح موسم الحج

مليشيا الحوثي تكشف عن تحقيق 3 مكاسب من زيارة بايدن إلى السعودية!!

علقت مليشيا الحوثي على زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى السعودية، متوقعة نتائج الزيارة.

وقال القيادي الحوثي، حسين العزي، نائب وزير خارجية المليشيات، غير المعترف بها دوليًا، إن الولايات المتحدة ستحصد 3 مكاسب جديدة، نتيجة الزيارة الأخيرة.

وتوقع القيادي الحوثي، استمرار ما أسماه ‘‘الحصار والعدوان’’ على اليمن، وتشجيع الأنظمة العربية على مواصلته، بحسب تعبيره.

وأضاف أنه من المتوقع، أن ينجح بايدن في الحصول على حاجة ‘‘الغرب من النفط والغاز وإعادة حشد الموقف العربي ضد روسيا والصين’’ إلى جانب ‘‘المزيد من التطبيع’’، بحسب ما ورد على حساب القيادي الحوثي بموقع تويتر.

يأتي ذلك تزامنًا مع وصول الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى المملكة العربية السعودية، وسيلتقي قادة دول مجلس التعاون الخليجي ودول عربية أخرى.