السبت 13 أبريل 2024 10:52 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”

أظهرت الصورة الجميلة في اليمنيين.. قيادات الإصلاح بتعز تستقبل طارق صالح

طارق صالح خلال لقائه بقيادات من حزب الإصلاح بتعز
طارق صالح خلال لقائه بقيادات من حزب الإصلاح بتعز

استقبلت قيادات محسوبة على حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني.
وقال رئيس مركز أبعاد للبحوث والدراسات عبدالسلام محمد، في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهد اليمني "، إن زيارة طارق صالح لتعز واستقبال قيادات محسوبة على الإصلاح له، أظهرت الصورة الجميلة في اليمنيين بالذات في المؤتمر والاصلاح.
وأضاف : ‏فميزة حزب الإصلاح احترام الدولة وسلطاتها وقادتها حتى من خصومه السياسيين، وميزة المؤتمر حين يكون في الدولة التعامل مع خصومه بعين مصلحة الدولة لا بعين مصالح الحزب.
وتابع: ميزة الاصلاح والمؤتمر خلقت سابقاً توازنا في الدولة اليمنية بين السلطة والمعارضة، حتى اخترق اللوبي الإمامي الدولة بأطرافها في الحكم والمعارضة، انهارت المنظومة السياسية.
وأردف: ‏ومن أجل استعادة اليمن الجمهوري نحتاج لإعادة التكامل بين المؤتمر والإصلاح مع إشراك كل القوى الجديدة.
واثار لقاء طارق صالح وقيادات الإصلاح بتعز، غضب وجنون قيادات جماعة الحوثي.