الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:11 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”!

”طارق صالح” يقضي أول أيام العيد في تعز و”العرادة” في مارب

العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى في مارب
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى في مارب


قضى العميد الركن طارق محمد صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني أول أيام عيد الاضحى المبارك في محافظة تعز.
كما قضى اللواء سلطان بن علي العرادة عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، محافظ مأرب، أول أيام عيد الاضحى المبارك في المدينة.
وأدى العرادة صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين في مدينة مأرب.
يأتي ذلك فيما وصل العميد طارق صالح على رأس وفد من الشخصيات السياسية والعسكرية والامنية إلى مدينة التربة بتعز، وبدء بمشاركة أبناء تعز فرحتهم بعيد الاضحى المبارك، في زيارة هي الأولى إلى مدينة التربة منذ سنوات.