المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 06:39 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير عسكري سعودي يعلق على خطاب القيادي الحوثي: ”المشاط يقول عين الصواب والعقل والمنطق”! بتصريح ناري.. نائب رئيس الانتقالي بن بريك: غرقنا في الفساد الذي غرقت فيه الشرعية الوفد الحوثي يصل طهران لتشييع ووداع جثمان الرئيس الإيراني.. شاهد كيف تم استقبالهم؟ الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة

قبيلة ماربية تفاجئ الجميع وتعلن العفو عن قاتل ابنها في مشهد مهيب (فيديو)

إرشيفية
إرشيفية

أعلنت إحدى قبائل محافظة مارب، العفو عن قاتل أحد أبنائها، وإعتاق رقبته لوجه الله.

وأفاد الصحفي علي عويضة، أن رجال القبائل من آل وهيط، ومن معهم من قبائل ‘‘الوادي’’، أقبلوا على تحكيم قبيلة آل مريصع آل راشد منيف، بعد مقتل محسن بن حمد مريصع، على يد حمزة بن صالح بن وهيط، على إثر خلاف شخصي.

وعقب ذلك أعلن آل مريصع العفو والمسامحة، وإعتاق رقبة القاتل لوجه الله تعالى، في مشهد مهيب، بحسب المصدر.

وكان أحد أبناء قبيلة مريصع، قد قتل على يد حمزة بن وهيط، من أبناء الوادي، إثر خلاف شخصي، إلا أن رجال القبائل قرروا إنهاء القضية بالعفو عن القاتل.