المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 09:57 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة بعد قصف خزانات النفط بالحديدة ..الحوثيون يوقفون عدد من محطات البترول عن العمل تمهيدا لتفعيل السوق السوداء اول رد للحكومة المصرية على العمليات العسكرية الإسرائيلية في الأراضي اليمنية قيادي حوثي منشق يحمل ” الحوثي” مسئولية العدوان الإسرائيلي على الحديدة

كان يستعد ويجهز لإقامة حفل زفاف ابنته.. مليشيا الحوثي تقتل مواطن يمني أمام منزله وجوار أسرته بدم بارد

قتلت مليشيا الحوثي الانقلابية، مواطن يمني أمام منزله بدم بارد، في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).


وبحسب مصادر محلية وإعلامية، فإن مليشيا الحوثي قتلت المواطن "عبده يوسف الريمي" عشية عيد الأضحى المبارك بطلقة نارية اخترقت قلبه وتوفي على إثرها مباشرة أمام منزله وبجوار أسرته بعد أن أوصل الأضحية استعداد لذبحها صباح العيد.

وأوضح أن الريمي تعرض للاستهداف من قبل قناصة مليشيا الحوثي المتمركزة في تبة القارع باتجاه شارع الخمسين شمال غرب مدينة تعز.

وأشار سكان إلى أن المواطن الريمي كان يستعد ويجهز لإقامة حفل زفاف ابنته والذي كان مقررا، يوم الإثنين المقبل.