الأربعاء 21 فبراير 2024 01:03 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا رسميًا.. الحكومة الشرعية تعلن ”21 فبراير” عيدا وطنيًا لليمن.. ما المناسبة؟ انتشار ”جعب” أسلحة بصنعاء تتضمن رسوم تشبه حسين الحوثي بالقرصان .. والجماعة تستنفر لمصادرتها

”وفاة فنان العرب محمد عبده” يتصدر تويتر .. فما هي الحقيقة؟


تصدر على موقع التدوين القصير تويتر وسم بعنوان #وفاه_محمد_عبده بعد تداول أنباء تفيد بوفاة فنان العرب محمد عبده من قبل مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي.

وتضمن الوسم استفسارات كثيرة من مستخدمين حول حقيقة وفاة الفنان محمد عبده من عدمها، وتجاوزت عدد التغريدات بداخله 34 ألف تغريدة بعد ساعات من طرحه مثيراً جدلاً واسعاً في موقع "تويتر".

ونقلت وسائل إعلام عربية عن مصادر مقربة من الفنان محمد عبده نفيها هذه الأنباء مؤكدة أنه بخير في منزله ويتمتع بصحة جيدة، وأنه سعيد بأصداء نجاح أغنيته الجديدة «مستعجلة» التي طرحها قبل أيام، ويستعد لحفله القادم في الرياض بتاريخ 4 يونيو الجاري.

ويجدر الاشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تُطلق فيها شائعات حول وفاة فنان العرب، إذ شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً "تويتر" تداول عديد من الهاشتاقات حول هذا الأمر، كذلك الحال مع شائعات اعتزاله الفن التي لطالما تم تداولها بين مستخدمي هذه المواقع دون دليل حقيقي.