المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:08 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي

”إحداهن حملت منه”.. فتيات عراقيات يروين تفاصيل اغتصابهن من قبل زوج والدتهن وردة فعل الأم تصدمهن! ”فيديو”

روت فتيات عراقيات تفاصيل صادمة لتعرضهن للاغتصاب من قبل زوج والدتهن، بحسب ما نشرت وسائل إعلام عراقية.

وقالت فتاة: " توفى والدي في عام 2014، وفي عام 2019 تزوجت والدتي من أحد الأشخاص، وكانت حياتنا طبيعية لمدة عامين، وبعد ذلك بدأ زوج والدتي التعدي علي والتحرش بي وعندما أخبرت والدتي لم تفعل أي شيء". حسب قناة الشرقية .

وأشارت إلى أن زوج والدتها تناوب على اغتصابها وشقيقتيها، وتابعت: " حملت من زوج والدتي، وطلبت من والدتي مغادرة المنزل ولكنها رفضت". وواصلت: "ذهبنا إلى عمي وأخوالي طردونا".

ولفتت الفتاة الثانية إلى أنهن غادرن المنزل، مشيرة إلى أن والدتهن وأقاربهن تخلوا عنهن ولم يقدم أي شخص المساعدة لهن.