المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:39 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل

جماعة الحوثي تعلن قصف ”هدف حيوي” في حيفا بالاشتراك مع فصيل عراقي


قالت جماعة الحوثي التابعة لإيران، قبل قليل، إنها نفذت عملية عسكرية مشتركة مع ما يسمى بالمقاومة العراقية، ضد ما وصفته بالهدف الحيوي في "حيفا".

وذكرت في بيان أذاعه ناطقها العسكري، يحيى سريع، مساء اليوم، وطالعه المشهد اليمني، أن العملية تمت بعدد من الصواريخ المجنحة، زاعمة أنها حققت أهدافها بنجاح.

وهذه هي المرة السابعة التي تعلن فيها جماعة الحوثي تنفيذ عمليات مشتركة مع "المقاومة العراقية" التابعة لإيران، ضد ما تزعم أنها أهداف اسرائيلية.

وبدأت جماعة الحوثي منذ يوم 6 من شهر يونيو الماضي، الإعلان عن عمليات مشتركة مع ما يسمى بالمقاومة العراقية، في تطور قالت الخارجية الأمريكية إنه مثير للقلق.

وتوعدت الجماعة في بيانها الأخير، بالاستمرار في تنفيذ عمليات مشتركة مع هذا الفصيل العراقي التابع لإيران، بمزاعم نصرة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة المحاصر.

ولم تؤكد أي جهة اسرائيلية صحة تلك العمليات المزعومة في حيفا حتى اليوم.