المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:47 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

عروس تفصل رأس عريسها عن جسده بعد اكتشاف مفاجأة في هاتفه!!

أقدمت فتاة عشرينية على قتل زوجها (32 عامًا)، بعد مرور 4 أشهر فقط على زواجهما في محافظة سوهاج بمصر.

وبحسب "القاهرة24" فقد اكتشفت امرأة مصرية خيانة زوجها لها مع عدد من السيدات من خلال موقع التواصل الاجتماعي، وتواصله معهن عن طريق "فيديو كول" مما دفعها إلى قتله وفصل رأسه عن جسده، باستخدام سلاح أبيض.

وتلقت الأجهزة الأمنية المصرية بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل منزله، وبالانتقال والفحص، اتضح أن القتيل البالغ من العمر " 32 عامًا، يرتدي كامل ملابسه، غارقًا في دمائه مسجاة على الأرض.

وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الجريمة زوجته، إثر التخلص منه ذبحًا وقطع رقبته باستخدام سلاح أبيض كان بحوزتها.

وأشارت التحريات إلى استغلال المتهمة نوم زوجها، فأجهزت عليه وذبحته وقطعت رقبته، وسحبت الجثة ووضعتها أمام باب الحمام، وخرجت إلى طبيب النساء والتوليد، لدفع الشكوك عنها.