المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:38 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف

مصرع شاب يمني أمريكي بطعنات قاتلة وسط اليمن.. والكشف عن هوية الجاني

لقي شاب يمني يحمل الجنسية الأمريكية، حتفه، في حادثة طعن بمدينة إب (وسط اليمن)، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقالت مصادر محلية إن الشاب "موسى جميل حمران" الذي يحمل الجنسية الأمريكية، قتل طعناً من قبل مسلح في الخط الدائري وسط مدينة إب (وسط اليمن)، على إثر مشادة كلامية نشبت بينهما.

وأوضحت المصادر أن مسلحاً يُدعى "تركي الوجيه" سدد طعنتين إلى صدر وعنق الشاب حمران الذي كان يستقل دراجة نارية، أدتا إلى وفاته فيما لاذ الجاني بالفرار.

وجاءت الحادثة بعد أيام من مقتل رجل أعمال يمني يحمل الجنسية الأمريكية، في مدينة عدن.