المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:04 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

مليشيا الحوثي تقتحم قرى سكنية في مأرب وتقصف منازل المواطنين والقبائل تتصدى

تعبيرية
تعبيرية

أفادت مصادر قبلية، اليوم، بأن المليشيات الحوثية اقتحمت قرى سكنية جنوب محافظة مأرب، شرقي صنعاء، وشنت قصفا عشوائيا على منازل المواطنين.

وبحسب المصادر فإن المليشيات اقتحمت ضمن حملة مسلحة قرى قبائل "آل غانم" في منطقة "الجفرة" بمديرية العبدية المنكوبة بسيطرة الحوثيين.

وأشارت إلى أن قبائل آل غانم واجهوا الحملة ومنعوها من مداهمة القرى، مؤكدة أن مليشيا الحوثي شنت قصفًا عشوائيًا باتجاه المنازل.

ووفقا للمصادر فإن مليشيات عبدالملك الحوثي، زعمت أن حملتها الهمجية على تلك القرى، تأتي بذريعة البحث عن مواطن يدعى "خليفة علي صالح حدج"، حيث تتهمه المليشيات بقتل مسؤول الإمداد التابع لها في المنطقة.

وتمارس المليشيات الحوثية التابعة لإيران، حملات قمع وإرهاب ضد المواطنين والقرى والمدن بمناطق سيطرتها بغية إرهاب ساكنيها.