المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:56 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور”

لأول مرة منذ عقود.. شاهد ماذا فعل صحفي سعودي في مطار وشوارع العاصمة الإيرانية طهران ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة وصول المراسل الصحفي السعودي عوض الفياض، إلى العاصمة الإيرانية طهران، لأول مرة منذ عقود.

وأظهر الفيديو وصول مراسل نشرة أخبار التاسعة التي تذاع على MBC، إلى المطار وكان في استقباله صحافيين إيرانيين ومترجم.

وقال الفياض إن إجراءات خروجه من المطار في طهران كانت سريعة بخلاف تعامل الناس معه بود، واستقباله بشكل لائق من الصحافيين الإيرانيين.

ووثق المراسل السعودي، لقطات من داخل مطار وشوارع طهران، بكاميرا جواله. بحسب ما نشرت صحيفة المرصد.

ويتواجد مراسل التاسعة في طهران، لتغطية مراكز الاقتراع ورصد حالة الشارع الإيراني، خلال الانتخابات التي تجرى لاختيار رئيس جديد خلفاً للرئيس الراحل إبراهيم رئيسي.