المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:22 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!! أول تعليق لقوات الحزام الأمني في عدن على قتلها ‘‘اليافعي’’ الحارس الشخصي لرئيس الاستخبارات العسكرية

مليشيا الحوثي تنقلب على السعودية.. وتبدأ مهاجمة السفن القادمة للمملكة

تعرضت سفينة تجارية كانت في طريقها إلى السعودية، لهجوم حوثي، في البحر الأحمر.

وقالت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري، يوم الخميس، إن سفينة تجارية أبلغت بتعرضها لمقذوف على بعد 84 ميلا بحريا غربي ميناء الحديدة اليمني المطل على البحر الأحمر.

وأضافت أنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار حتى الآن.

وكانت السفينة المستهدفة متجهة إلى مدينة الدمام في شرق السعودية، حسب كالة "رويترز".

كما أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أنها تلقت تقريرا بالواقعة.

وقالت إن التقارير تفيد بأن السفينة وطاقمها بخير وفي الطريق إلى الميناء التالي، مضيفة: “تم الإبلاغ عن طبيعة الهجوم على أنه عبوة ناسفة بدائية محمولة بحرا”.