المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:29 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

”مامبررهم لاختطاف الطائرات المدنية اليمنية”...ناشطة حقوقية تستنكر اختطاف الحوثي لطائرات اليمنية وتطالب بمعرفة مصير طاقمها

طيران اليمنية
طيران اليمنية

طالبت الناشطة الحقوقية اليمنية نورا الجروي بمعرفة مصير طاقم طائرات الخطوط الجوية اليمنية التي اختطفتها جماعة الحوثي المسلحة، كما نددت بعملية الاختطاف ووصفتها بالإرهابية.

وفي تغريدة لها على تويتر، قالت الجروي: "اختطفوا السفن وهددوا المياه اليمنية قبل الإقليمية وقالوا من أجل #غزة !!! فما مبررهم لاختطاف الطائرات المدنية اليمنية؟".

وأضافت الجروي: "أنهم عصابة الحوثي الإرهابية الدجالة المتلبسة بالدين وبالقضايا القومية لتدمر اليمن وتقتل شعبه وتزعزع أمن المنطقة بأكملها فما هم إلا أذرع قذره لنظام ملالي طهران الإرهابي".

وتابعت الجروي متسائلة: "خبروني عن حال طاقم الطائرات هل هم محتجزين مع الطائرات !!أم أن العصابه أطلقت سراحهم؟؟".

يُذكر أن جماعة الحوثي قد سيطرت على مطار صنعاء الدولي في عام 2014.

وقد أدانت منظمات حقوق الإنسان عمليات اختطاف الطائرات من قبل الحوثيين، وطالبت بالإفراج الفوري عن جميع المحتجزين.