المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:18 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”انتهى بطرد أهل العروس” .. شاهد مشاجرة بين أهل العريس والعروسة في حفل زفاف هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟ حولت جنسها إلى ذكر ودخلت الكويت منتحلة شخصيته.. لن تصدق ماذا فعلت طبيبة مصرية بمريض كويتي!

”دعت عليهم فماتوا في يوم واحد”.. شاهد: قصة أم تعيش في المقابر منذ 34 عاما بعدما توفي أبناؤها ال 4

الام
الام

كشفت سيدة مسنة مصرية تٌدعى " أم أيمن" تعيش في المقابر منذ 34 عاما ، تفاصيل وفاة 4 أبناء لها بيوم واحد بسبب دعائها عليهم .

وقالت أم أيمن في مقطع فيديو : دعيت على أولادي وربنا حققلي دعائي . مٌضيفه : كنت غضبانه وهم ظلوا يتخانقوا مع بعضهم ، فدعيت عليهم قائلة " تطلعوا في خشبة واحدة أنتم الأربعة ".

وتابعت وهي تبكي : طلعوا أمامي لكن في 4 خشبات ، بين كل طفل والثاني ساعة ونصف فقط . موضحه : كنت أتعرض للإغماء عندما أسمع عن وفاة طفل من أطفال وعندما أفوق من الغيبوبة أعرف أن الثاني توفى حتى توفي الأربعة ودفنوا مع بعض .

وأردفت : أشعر بالذنب لأني دعيت عليهم وربنا حقق لي دعوتي ، وهفضل معاهم هنا في المقابر حتى يأخذني الله لهم.