المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:01 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة

”ذبحهم وولع فيهم”.. محامي يقتل والدته وأشقاءه بطريقة بشعة وهكذا انكشفت جريمته

تعبيرية
تعبيرية

أقدم محامي مصري على قتل والدته وأشقاءه ذبحا في محافظة الغربية.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية تلقت بلاغا يفيد قيام شاب بإنهاء حياة والدته وشقيقته وشقيقه الأصغر ذبحًا ثم سكب عليهم مادة قابلة للاشتعال.

وبدأت الواقعة بملاحظة الأهالي بإنبعاث رائحة كريهة من المنزل وتغيب أصحابه منذ الخميس الماضي.

واكتشفت الشرطة وجود 3 جثث لسيدتين وشابا وكانت الجثة الأولى "لوالدة المتهم"، والثانية "لشقيقة المتهم في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لشقيق المتهم.

وتبين أن القاتل هو الشقيق الأكبر ويبلغ من العمر 29 عاماً ويعمل محاميا، وبسؤال أهالي القرية أكدوا أن المتهم يعاني من إضطرابات نفسية.

تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.