المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:43 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف

نجل قيادي حوثي يختطف عدد من ‘‘وجهاء وأعيان’’ الحديدة من أجل نهب أراضي المواطنين

اختطف نجل قيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية وعنصر في أجهزتها المخابراتية، أربعة من وجاهات مدينة الحديدة، لتمرير عملية نهب أراضٍ بالمحافظة الساحلية، المطلة على البحر الأحمر.

وقال الصحفي بسيم الجناني إن "إبراهيم" نجل القيادي الحوثي محمد عياش قحيم المعين من قبل الميليشيا محافظا للحديدة اختطف أربعة (وجهاء وأعيان وعقال) من الربصة والدريهمي، وزج بهم السجن بسبب خلاف على نهب أراضي، هو طرف فيها".

وأوضح جناني أن المختطفين الأربعة هم: "المأمون محرم إبراهيم صغير المشقني، العاقل حسن أحمد جعبلي، القاضي إبراهيم أبو الحسن، محمد عايش صغير سالم".

وأشار "جناني" إلى أن إبراهيم قحيم جرى إلحاقه مؤخراً بجهاز الأمن والمخابرات التابع لمليشيا الحوثي.

وتتعرض أراضي الحديدة الساحلية لعمليات نهب ممنهجة من قبل قيادات ومشرفي الميليشيا المتواجدين في المحافظة والقادمين من محافظات أخرى.