المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 01:46 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف أول تعليق للرئيس الأمريكي ‘‘بايدن’’ عقب عزله!!

عصابة تقتل شاب من ريمة بالعاصمة صنعاء والمليشيا تقيد الجريمة ضد مجهول


أقدمت عصابة على ارتكاب جريمة قتل بحق أبناء محافظة صنعاء في منطقة الجراف شمال العاصمة صنعاء والمليشيا تقيد الجريمة ضد مجهول .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء ان الحوثيين تستروا على عصابة والتي يعتقد انهاء مقربة من القيادات الحوثية او من السلالة حتى لايطالها الحساب في جريمة الإعتداء على الشاب أمر علي المرحمي والذي ينتمي لمنطقة الجعفرية - محافظة ريمة حتى الموت .
وأضافت المصادر ان الحوثيين حاولوا تمييع الجريمة من خلال الادعاء ان الشاب الرحومي توفي نتيجة الاختناق بالقات "شرغة " لكن آثار التعذيب مازالت واضحة عليه.
وأكدت المصادر ان الحوثيين لم يكشفوا عن المتورطين في الجريمة وتم إدخال جثته ثلاجة مستشفى يوني ماكس - الجمنة خط المطار .
وبحسب المصادر فإن مشائخ واعيان محافظة ريمة حذروا المليشيا الحوثية من تمييع الجريمة رافضين تقييدها ضد مجهول كون الجريمة تمت في مكان عام والذي كان يعمل فيه الرحومي وسط اتهام للحوثيين بغض الطرف عن أفراد السلالة والقيادات الحوثية ماجعلهم يتطاولون في ارتكاب الجرائم دون خوف او عقاب من الحوثيين .