المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:51 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

الأمن في شبوة ينجح في إحكام قبضته على الجناة: مطاردة درامية تنتهي بالقبض على مطلقي النار في عتق

عتق
عتق

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، مساء الثلاثاء، القبض على شخصين قاما بإطلاق النار على المواطن "م. ع. ص. أ." داخل أحد المحال التجارية بشارع درهم في مدينة عتق، عاصمة المحافظة.

ووفقاً لمصادر أمنية، فقد استجابت الوحدات الأمنية بسرعة بعد تلقي البلاغ عن الحادثة، حيث قامت بتطويق مكان الحادث وملاحقة الجناة. وبعد عملية مطاردة محكمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وإيداعهما في إدارة البحث الجنائي لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.

وفي هذا السياق، أشاد مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، بالجهود الكبيرة التي بذلتها الوحدات المشتركة لإسناد القوات الأمنية، مشيراً إلى الدور الحاسم الذي قامت به هذه القوات في تحقيق هذا الإنجاز الأمني. وأكد النسي أن هذا النجاح يأتي في إطار الجهود الأمنية المشتركة الرامية إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وتأتي هذه العملية الأمنية في ظل تصاعد التوترات الأمنية في المنطقة، حيث تعمل القوات الأمنية بالتعاون مع الوحدات المشتركة على تكثيف جهودها لضبط الأمن وملاحقة الخارجين عن القانون.

ويعكس هذا الإنجاز الأخير قدرة الأجهزة الأمنية على التحرك السريع والفعال لحماية المواطنين وضمان سلامتهم.

ويذكر أن مدينة عتق شهدت في الآونة الأخيرة عدة حوادث أمنية، مما دفع الأجهزة الأمنية إلى تعزيز تواجدها وتكثيف دورياتها في الشوارع والمناطق الحيوية لضمان استتباب الأمن.

ويأمل المواطنون أن تسهم هذه الجهود في إعادة الهدوء والاستقرار إلى مدينتهم.